الشركة المصنعة الأكثر إبداعًا لمنتجات الكابلات المعزولة على شكل قرص العسل والمعادن

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتألواح ألومنيوم قرص العسل

أكثر من 6 أمتار طول لوحة الألومنيوم طويلة جدا العسل مع سطح PVDF رسمت وفتح الحافة

شهادة
نوعية جيدة قرص عسل لوح حجريّ للمبيعات
نوعية جيدة قرص عسل لوح حجريّ للمبيعات
نحن نقدر عاليا التعاون مع Pasia بسبب جودة المنتجات والخدمات المهنية غير المحدودة.

—— جولي

بفضل قدرات البحث والتطوير الممتازة ، حصلنا أخيراً على البضائع المرغوبة من Pasia.

—— أشرف

فاستيفاء عينة سريعة بناء على مفاهيمنا المعقدة جعلت عروضنا فعالة ، وأخيراً فزنا بالمشروع.

—— جورج

ابن دردش الآن

أكثر من 6 أمتار طول لوحة الألومنيوم طويلة جدا العسل مع سطح PVDF رسمت وفتح الحافة

الصين أكثر من 6 أمتار طول لوحة الألومنيوم طويلة جدا العسل مع سطح PVDF رسمت وفتح الحافة المزود
أكثر من 6 أمتار طول لوحة الألومنيوم طويلة جدا العسل مع سطح PVDF رسمت وفتح الحافة المزود أكثر من 6 أمتار طول لوحة الألومنيوم طويلة جدا العسل مع سطح PVDF رسمت وفتح الحافة المزود أكثر من 6 أمتار طول لوحة الألومنيوم طويلة جدا العسل مع سطح PVDF رسمت وفتح الحافة المزود أكثر من 6 أمتار طول لوحة الألومنيوم طويلة جدا العسل مع سطح PVDF رسمت وفتح الحافة المزود

صورة كبيرة :  أكثر من 6 أمتار طول لوحة الألومنيوم طويلة جدا العسل مع سطح PVDF رسمت وفتح الحافة

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: جمهورية الصين الشعبية
اسم العلامة التجارية: Pasia
إصدار الشهادات: ISO9001-2008
رقم الموديل: AHP25 (1 + 13 + 1) -0.05 / 6-PC

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 100 م 2
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: لوح من الصوف واللوح الرغوي محمي في صندوق الخشب الرقائقي. أو تبسيط المنصات الخشبية.
وقت التسليم: في غضون 4 أسابيع بعد الطلب والدفع
شروط الدفع: L / C ، T / T
القدرة على العرض: 500،000 متر مربع سنويا
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
인쇄되지 않은مواد: A3003 أو A5052 مسحوق: PVDF أو PE
فترة ضمان الجودة: 10 سنوات أو 15 سنة. بحجم: طول يصل إلى 6 أمتار وعرض يصل إلى 1.6 متر أو حسب الطلب
تطبيق: الديكور الداخلي والخارجي ، تجديد المبنى القديم ، السقف ، الأرضيات ، بناء السفن ، مصعد إلخ سماكة: 1 + 8 + 1 ملم

أكثر من 6 أمتار طول لوحة الألومنيوم طويلة جدا العسل مع سطح PVDF رسمت وفتح الحافة
وصف المنتج:
تشتمل عملية الطلاء PVDF الخاصة بلوحة قرص العسل الألومنيوم على ثلاث خطوات: المعالجة المسبقة للهيكل المعدني وجعل السطح قاسيًا بما فيه الكفاية ليكون مناسبًا للصق واللوحة والمعالجة. يجب أن تحتوي أعمال الطلاء المؤهلة على ثلاث طبقات على الأقل بما في ذلك قاعدة أولية وغطاء وسائط وطبقة فنية سطحية للحصول على مظهر جيد.

بالنسبة للحل المفتوح ، حيث سيتم استخدام لوحة الألومنيوم المصنوعة من الألومونيوم في عملية الإنتاج من أجل تغيير الحجم مثل القطع والنحت ، ليس من الضروري جعل الحافة مغلقة بحيث يمكن توفير التكلفة والوقت. أيضا ، لأسلوب التثبيت ، سيكون هناك إطارات داعمة يتم تطبيقها على لوحة الألومنيوم النخروبية وبعد التثبيت ، سيتم تغطية الحافة من خلال إطار التثبيت ، ليس من الضروري جعل حافة مختومة.
في أيامنا هذه ، تتطلب صناعات الديكور والتجديد لوحة أطول حيث أن مقياس البناء أصبح أكبر وأكبر بينما آلات الرفع قادرة على القيام بذلك. من المتوقع أن يكون طول لوحة الألومنيوم النحاسية أكثر من 6 أمتار لتكون مناسبة للاستخدام الفعلي. Pasia قادرة على إنتاج الطول حسب متطلبات العملاء.
لا. مواد سماكة تخصيص علاج الحافة ما قبل المعالجة
1 الألومنيوم 5MM A3003 مطوي برغي المضمنة
2 الألومنيوم 10MM A5052 RHS مختومة مثقب
3 الألومنيوم 25MM A2024 الغراء مختوم
4 الألومنيوم حسب الطلب A5056 فتح الحافة
وصف عام
إن لوحة الألومنيوم المصنوعة من الألومونيوم هي عبارة عن نظام هيكل سندويتش متين من لوحين من الألومنيوم السطحي وقطب قرص العسل واحد مع مادة لاصقة لأغراض خاصة. ستضيف لوحة الألومنيوم المصنوعة من الألومونيوم الصناعية المزيد من العمليات مثل المعالجة السطحية ، الحواف ، التضمين ، النحت وما إلى ذلك لجعل اللوحة مناسبة لظروف خاصة. وقد تم استخدامه على نطاق واسع من قبل صناعات البناء المدني ، والنقل ، والمعرض ، لافتات ، مصعد ، غرفة نظيفة الخ. وتقنية قرص العسل من تكنولوجيا الفضاء. يتم الانتهاء من عملية الإنتاج بأكملها في المصنع الحديث ، وذلك باستخدام تقنية الضغط بالضغط أو الفراغ. بسبب الموصلية الحرارية العالية بين صفائح الألومنيوم و قرص العسل ، فإنه يتم تزامن التوسع الحراري و تقلص مادة الألومنيوم الداخلية والخارجية. هناك ثقوب صغيرة على جدار رقائق النواة الأساسية بحيث يكون الهواء خالياً من التدفق داخل صندوق اللوحة. علاوة على ذلك ، لا يسبب انزلاق نظام مشبك التثبيت تشوهًا هيكليًا أثناء التمدد الحراري والتقلص.
الميزات

مادة المركز عبارة عن قرص العسل سداسية الألومنيوم مع كثافة صغيرة (حوالي 3 إلى 7 كجم لكل متر مربع) ، حوالي 1/5 من وزن الخشب مع نفس المنطقة وسمك ، 1/6 من الزجاج ، 1/7 من الصلبة الألومنيوم ، مما أدى إلى انخفاض كبير في تكلفة البناء والتشييد. بفضل الهواء الموجود في القلب ، يمكن أن تكون اللوحة معزولة الصوت والحرارة. نظرًا لعدم وجود مادة قابلة للاحتراق ، يمكن أن يكون معدل مقاومة الحريق على الأقل مستوى B1. تقدم اللوحة أداءً جيدًا أيضًا ضد الماء ، مقاوم للرطوبة ، عدم إطلاق غاز ضار ، مع كتلة وحدة عالية من القوة والصلابة النوعية ، ليس من السهل تشويهها ، والتغلب تمامًا على الانهيار والتشوه في منطقة المركز إذا كان مع لوحة كبيرة. يمكن قطع حافة اللوحة حسب الظروف الحقيقية. يمكن لطلاء PVDF ضمان حياة المنتج لأكثر من 30 عامًا.

بعد المعالجة السطحية براتنج الفلوروكربون المقاوم للتآكل ، يمكن استخدامه على نطاق واسع على الحائط الساتر ، السقف ، الواجهة الكبيرة ، اللافتات والديكور الداخلي. تم طلاء اللوحة الأمامية للوحة الألومنيوم المصنوعة من الألومونيوم بطبقة ECCA ذات جودة الطلاء PVDF الفلوروكربونية مع لون عادي أو لون معدني ، لذلك يتمتع السطح بمقاومة ممتازة للطقس.

في حالة هطول الأمطار الغزيرة ، يكون هناك ضوضاء كبيرة بشكل خاص عندما تصل قطرات المطر إلى قشرة الألومنيوم أو لوحة الألومنيوم والبلاستيك ، في حين أن لوحة قرص العسل يمكنها تجنب هذا الوضع. عمومًا ألواح الألومنيوم المصنوعة من الألومونيوم مصنوعة من صفائح الألمنيوم المطلية بالفلوروكربون. إن الطلاء الأسطواني المتواصل بمواد PVDF هو أهم نقطة لتجنب فرق اللون وفيلم الطلاء المسطح. بناء على ذلك ، يمكن أن يبقي المبنى الخارجي مع لون مشرق لفترة طويلة.
الوضعية:

(1) بناء لوحة الحائط الساتر الخارجي
(2) أعمال الديكور الداخلي
(3) لوحات
(4) بناء السفن
(5) صناعة الطيران
(6) التقسيم الداخلي والسلع عرض موقف
(7) جسم السيارة والشاحنة التجارية
(8) استخدام الحافلات والقطارات والمترو
(9) مع المتطلبات البيئية الصارمة لصناعة الأثاث الحديثة ، لوحة الألومنيوم قرص العسل هو مادة مثالية لإنتاج الأثاث. واعتمادًا على الجودة الخضراء غير السامة تمامًا ، ليس من الضروري أن يقوم مصنعو الأثاث بمعالجة الإجراءات البيئية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تنويع القشرة السطحية للألواح النخروبية المصنوعة من الألومونيوم مثل الخشب الصلب ، والألمنيوم ، والجبس ، والرخام الطبيعي ، إلخ.
(10) تقسيم لوحة الألومنيوم النخر: ظهور تقطيع لوحة الألومنيوم قرص العسل يكسر وضع التقسيم التقليدي ، بأسلوب نبيل ونظيف.

تفاصيل الاتصال
Pasia Honeycomb Products Co., Ltd

اتصل شخص: Warrensun

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

The Most Innovative Manufacturer of Honeycomb Products

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsAluminum Honeycomb Panels

Over 6 Meters' Length Ultra Long Aluminium Honeycomb Panel with Surface PVDF Painted and Opened Edge

Certification
Good quality Honeycomb Stone Panels for sales
Good quality Honeycomb Stone Panels for sales
We highly value the cooperation with Pasia because of the quality products and unlimited professional services.

—— Julie

Thanks to your excellent research and development capability, we finally got the satisfied goods from Pasia.

—— Ashraf

Fast sample fabricating based on our complicated concepts made our bidding effectively, we finally win the project.

—— George

I'm Online Chat Now

Over 6 Meters' Length Ultra Long Aluminium Honeycomb Panel with Surface PVDF Painted and Opened Edge

China Over 6 Meters' Length Ultra Long Aluminium Honeycomb Panel with Surface PVDF Painted and Opened Edge supplier
Over 6 Meters' Length Ultra Long Aluminium Honeycomb Panel with Surface PVDF Painted and Opened Edge supplier Over 6 Meters' Length Ultra Long Aluminium Honeycomb Panel with Surface PVDF Painted and Opened Edge supplier Over 6 Meters' Length Ultra Long Aluminium Honeycomb Panel with Surface PVDF Painted and Opened Edge supplier Over 6 Meters' Length Ultra Long Aluminium Honeycomb Panel with Surface PVDF Painted and Opened Edge supplier

Large Image :  Over 6 Meters' Length Ultra Long Aluminium Honeycomb Panel with Surface PVDF Painted and Opened Edge

Product Details:

Place of Origin: P. R. China
Brand Name: Pasia
Certification: ISO9001-2008
Model Number: AHP25(1+13+1)-0.05/6-PC

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 100 m2
Price: Negotiable
Packaging Details: Pearl Wool and foam board protected in plywood crate. Or simplified wooden pallets.
Delivery Time: Within 4 weeks after order and down payment
Payment Terms: L/C, T/T
Supply Ability: 500,000 m2 per year
Contact Now
Detailed Product Description
Material: A3003 Or A5052 Powder: PVDF Or PE
Quality Guarantee Period: 10 Years Or 15 Years. Size: Length Up To 6 Meters And Width Up To 1.6 Meters Or Customized
Application: Indoor And Outdoor Decoration, Old Building Renovation, Ceiling, Flooring, Ship Building, Elevator Etc Thickness: 1+8+1 Mm

Over 6 Meters' Length Ultra Long Aluminium Honeycomb Panel with Surface PVDF Painted and Opened Edge
 
Product Description:
 
The PVDF painting process for the aluminium honeycomb panel also includes three steps: pretreatment of the metal structure and make the surface rough enough to be suitable for paiting, painting and curing. A qualified painting work should at least contains three layers including a preliminary base, media covering and surface artistic layer for good apperance.

For the edge open solution, as the aluminium honeycomb panel will be used in the downstream production process for change the size such as cutting and carving, it is not necessary to make the edge closed so that the cost and time can saved. Also, for the installation method, there will be supporting frames applied to the aluminium honeycomb panel and after installation, the edge will be covered by the installation frame, it is not necessary to make the edge sealed.
 
Nowadays, the decoration and renovation industries requires longer panel as the building scale is becoming larger and larger while the lifting machines are capable to do so. The length of the aluminium honeycomb panel have been expected to be more than 6 meters to be suitable for more real application. Pasia is able to produce the length up to customers's requirement.
 
No. Material Thickness Specification Edge Treatment Pre-treatment
1 Aluminium 5mm A3003 Folded Screw Enbedded
2 Aluminium 10mm A5052 RHS Sealed Perforated
3 Aluminium 25mm A2024 Glue Sealed  
4 Aluminium customized A5056 Open Edge  
 
General Description
 
Aluminum honeycomb panel is a bonded sandwich structure system of two surface aluminium plates and one honeycomb cores with a special purpose adhesive. Industrial used aluminium honeycomb panel will add some more processes such as surface treatment, edging, embedding, carving and so on to make the panel suitable for special conditions. It has been widely used by the industries of civil construction, transportation, exhibition, signage, elevator, clean room etc. The honeycomb technology is from aerospace technology. The whole production process is finished in the modern factory, using hot pressing or vacuum pressing technology. Due to the high thermal conductivity between the aluminum plates and honeycomb, it is synchronized the thermal expansion and contraction of the inside and outside aluminium material. There are small holes on the honeycomb core foil wall so that the air is free of flowing inside the panel box. Furthermore, sliding mounting buckle system does not cause structural deformation during thermal expansion and contraction.
 
Features

The center material is aluminum hexagonal honeycomb with a small density (about 3 to 7 kg per square meter), about 1/5 of the weight of wood with the same area and thickness, 1/6 of the glass, 1/7 of solid aluminium, which greatly reduced the building load and construction cost. Thanks to the air contained in the core, the panel can be sound and thermal insulated. Because of no combustible material contained, the fire rating can be at least B1 level. The panel performs well also on waterproof, moisture-proof, no harmful gas release, with a high unit mass of the specific strength and stiffness, not easy to deformation, completely overcoming the collapse and deformation in the center area if with large panel. The panel edge can be cut depending on real conditions. The PVDF coating can guarantee the product life more than 30 years.

After surface treated with corrosion resistant fluorocarbon resin, it can be widely used on curtain wall, roof, large façade, signs and interior decoration. The front plate of the aluminum honeycomb panel is painted with E. C. C. A. quality standards PVDF fluorocarbon paint with ordinary color or metallic color, so the surface has excellent weather resistance.

In case of heavy rain, there is particularly large noise when the raindrops hit the aluminum veneer or aluminum-plastic panel, while honeycomb panel can avoid this situation. Aluminum honeycomb panels are generally made of fluorocarbon coated aluminum plates. The continuous roller coating with PVDF material is the most important point to avoid color difference and flat coating film. Based on this, it can keep the exterior building with bright color for long time.
 
Application:

(1) building external curtain wall panel
 
(2) interior decoration works
 
(3) billboards
 
(4) ship building
 
(5) aviation manufacturing industry
 
(6) indoor partition and commodity display stand
 
(7) Commercial vehicle and container truck body
 
(8) bus, train and subway use
 
(9)With strict environmental requirements of the modern furniture industry, aluminum honeycomb panel is an ideal material to produce furniture. Depending on Its completely non-toxic green quality, it is not necessary for the furniture manufacturers to process environmental procedures. In addition, the surface veneer for aluminum honeycomb panels can be diversified such as solid wood, aluminum, gypsum board, natural marble etc
 
(10) aluminum honeycomb panel partition: the emergence of aluminum honeycomb panel partition breaks the traditional partition mode, with a noble and fresh style.
 

Contact Details
Pasia Honeycomb Products Co., Ltd

Contact Person: Warrensun

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)